سينما فور فيلم | افلام عربي | افلام اجنبي | افلام هندية | افلام اون لاين :

تطل الفنانة نيللي كريم على جمهورها في رمضان 2018 من خلال مسلسل “اختفاء”.

نيللي كريم اعتادت في الفترة الماضية على تقديم نوعية مختلفة من الدراما التلفزيونية في كل عام، إذ تبهر جمهورها بشكل وشخصية وموضوع مختلف في كل مرة.

نيللي كريم أكدت في الكثير من لقاءاتها التليفزيونية أن مسلسل “اختفاء” يختلف عما قدمته من قبل ولا يوجد فيه الكثير من الحزن والكآبة.

ومن خلال هذا التقرير نوضح كل ما يود القارئ معرفته عن مسلسل “اختفاء” لنيللي كريم في رمضان 2018:

1- ظهرت نيللي كريم في الإعلان الدعائي للمسلسل وكأنها بزمنين مختلفين أحدهما قديماً غالباً في أوائل العشرينيات من القرن الماضي عندما كانت المزادات كثيرة بمصر ومتداولة، والزمن الثاني هو الوقت الحالي الذي نعيش فيه.

2- مسلسل “اختفاء” من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة “العدل جروب”.

3- يشارك نيللي كريم بطولة المسلسل كل من محمد ممدوح وبسمة وهشام سليم وسيف هنو وإسماعيل شرف ومحمد علاء ورانيا منصور.

4- يعرض المسلسل في رمضان 2018 على قناة dmc.

5- تحدث هشام سليم عن دوره في المسلسل موضحا أنه يجسد زوج نيللي كريم، كما سيكون أيضا زوج للممثلة بسمة التي تشارك في العمل، كما إنه يقدم شخصية صحفي يكتشف مشكلة عن رجل أعمال مشهور وتحدث له أزمات بسبب هذا الاكتشاف. كما سيواجه مشاكل أخرى بسبب زواجه من أكثر من واحدة في المسلسل، وستركز الأحداث على هذا الإطار.

5- تم تصوير العمل بين القاهرة وروسيا.

6- اسم نيللي كريم في المسلسل “فريدة المنشاوي”.

7- تدور قصة المسلسل حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

تعليقات الفيس بوك